أشرفت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، هدى باباه، مساء السبت، بمدرسة تكوين المعلمين في نواكشوط، على حفل تخرج الفوج الأول من الدفعة الرابعة للمعلمين الرئيسيين، التي حملت اسم الشهيد محمد يحي أشفغ نالله، بحضور عدد من أطر القطاع والطواقم التربوية وأسر الخريجين.
















