كتلة الوفاء من أجل الوطن تنظم تظاھرة داعمة لترشح رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني لمأمورية ثانية

أحد, 04/28/2024 - 01:06

 

نظمت كتلة الوفاء من أجل الوطن تظاهرة مساء اليوم  السبت بالعاصمة انواكشوط،  دعما لترشح رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني  لمأمورية ثانية برعاية النائبه السابقة خديجة بنت محمد الصغير  تحت شعار  "تثمينا للمكتسبات لمواصلة المسار".

وفي كلمة له بالمناسبة ط،بين  رئيس كتلة الوفاء من أجل الوطن ،السيد. سيدي محمد ولد أحمدناه أن هذه الكتلة كانت حاضرة  بقوة يوم في يوم اعلان 1 مارس 2019  اعلن فيه رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني ترشحه للمأمورية الأولى في 1مارس 2019,حيث كانت في مقدمة الداعمين الأوائل لبرنامجه الإنتخابي حيث شاركت وعبأت جماهيرها في الداخل وفي ولايات انواكشوط لأجل التصويت أنذاك وذالك بإشراف من الراعي الرسمي للكتلة السيدة خديجة منت محمد الصغير ومن المدير العام للمعهد للمعهد العالي والبحوث الإسلامية السيد الدكتور أحمدو ولد اباه.

مستعرضا،ماتحقق  من إنجازات  في ظل السنوات الخمس من مأمورية رئيس الجمهورية،شملت  مجالات عدة أهمها المجال الاجتماعي وماتقوم به تآزر من توفير التأمين الصحي لآلاف الفقراء والتوزيعات النقدية التي ساهمت بشكل كبير في تخفيف وطأة الفقر ،هذا بالإضافة لتحقيق حلم المدرسة الجمهورية الذي كان بعيد المنال في مجال تطوير التعليم بالإضافة لإصلاحات في مجال الصحة والبنى التحتية لايمكن حصرها ، قررت كتلة الوفاء دعم رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني للترشح لمأمورية ثانية.

بدوره أكد مشرف كتلة الوفاء من أجل الوطن الدكتور أحمد ولد اباه المدير العام للمعهد العالي للبحوث والدراسات الإسلامية أن رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني قرر الترشح لمأمورية ثانية خدمة للوطن والمواطن وهو مايجعل الكتلة تحتفي بهذا الترشح وتدعمه بشكل كبير حفاظا على المكتسبات ومواصلة لمسار الإنجازات والتنمية.

حضر التظاهرة جمهور غفير من نشطاء الكتلة.