وزير التجهيز والنقل احمدو بن امحيحيد يترأس اجتماعا تحضيريا لاطلاق أشغال طريق كرمسين - انجاكو

ثلاثاء, 02/08/2022 - 06:03

 

 

ترأس وزير التجهيز والنقل السيد محمدو امحيميد  اليوم الاثنين اجتماعا تحضيريا لاطلاق أشغال طريق كرمسين انجاكو  خصص لمتابعة مدى تقدم العمل المقام به لبداية الأشغال في المشروع الطرقي الاستراتيجي .

وتم خلال الاجتماع الإطلاع على عمل الإدارة المركزية المعنية بالمشروع واستعراض مختلف  التقارير الفنية والتفاصيل التحضيرية من مكتب المراقبة والشركات المنفذة مع دراسة الحلول الفعالة لكافة العقبات بشكل يضمن استمرار الأشغال في المشروع والانتهاء في الاجال المحددة بالجودة العالية المتفق عليها في دفتر الالتزامات .

وبالمناسبة أعطى  الوزير توجيهاته لمختلف المعنيين كل في ما يعنيه، للحرص على الجودة في كافة المراحل وخصوصا المراحل الاولى لاطلاق الأشغال واحترام الاجال المحددة مع  فرض توفير جميع انواع الآليات والمعدات واللوازم على ارض عمليات المشروع ،مؤكدا ان المتابعة ستكون مستمرة ومتواصلة والشركات المنفذة  ملزمة باحترام الجدول الزمني المتضمن لمردودية يومية واسبوعية وشهرية للاشغال .

شارك في الاجتماع إلى جانب  الوزير في المستشار الإعلامي ومدير البنى التحتية الطرقية الممولة بالموارد الداخلية ومنسق المشروعومكتب المراقبة الفنية  وممثلي الشركات المنفذة .