اتحادية الكرة: نأسف لخروج المنتخب ونعتذر للجمهور عن خروجنا من التصفيات

 

 

عبرت الاتحادية الموريتانية لكرة القدم عن أسفها على خروج المنتخب الوطني من الدور الأول لنهائيات كأس أفريقيا للأمم - الكاميرون 2021 مضيفة أن هذه النتائج جاءت عكس ما خططت له وسعت إليه.

 

وقالت الاتحادية في بيان نشرته مساء اليوم إن المنتخب الوطني سيواصل تركيزه في البطولة حتى يلعب المباراة الأخيرة أمام مالي، وبعدها ستعود الاتحادية لتقييم هذه المشاركة ودراسة كافة الاختلالات الحاصلة التي أدت لهذه النتيجة المخيبة للآمال، و فق ما جاء في البيان الذي ننشره في ما يلي كاملا:

*** 

تأسف الاتحادية الموريتانية لكرة القدم على خروج المنتخب الوطني من الدور الأول لنهائيات كأس أفريقيا للأمم - الكاميرون 2021، رغم أنها كانت تأمل في أن تكون المشاركة الثانية في البطولة أفضل من الأولى.

وإزاء هذه الوضعية؛ تود الاتحادية أن تعتذر للجمهور الموريتاني الكريم عن الوجه السيئ الذي ظهر به منتخبنا الوطني في هذه البطولة، معربة عن تفهمها لمدى إحباطه وتذمره من ذلك.

كما تود الاتحادية أن تؤكد أن هذه النتائج جاءت عكساً لما خططت له وسعت إليه؛ خاصة أنها فعلت كل ما بوسعها لتأمين أفضل برنامج تحضيري ممكن لهذه البطولة، من خلال توفير كافة وسائل التحضير على أعلى مستوى من معسكرات تدريبية ومباريات ودية ومن العلاوات والتحفيزات المناسبة، بدعم من الدولة.

أما الآن؛ فسيواصل المنتخب الوطني تركيزه في البطولة حتى يلعب المباراة الأخيرة أمام مالي، وبعدها ستعود الاتحادية لتقييم هذه المشاركة ودراسة كافة الاختلالات الحاصلة التي أدت لهذه النتيجة المخيبة للآمال، لاتخاذ ما يلزم من قرارات لبناء منتخب قادر على المنافسة بالشكل الذي يرضي جماهيرنا.

مكتب الرئيس