ملفات
ارتياح واسع في وزارة الصحة لتوشيح ولد القطب بوسام الإمتنان الوطني
الأربعاء, 17 يناير 2018 17:43

 

وaltالشح

     وزير الصحة، البروفيسور كان بوبكر،زوال اليوم (الأربعاء)، باسم رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز، عدد من الموظفين في قطاعه ضمن فعاليات الذكرى الـ57 للاستقلال الوطني التي تم تخليدها مؤخرا في مدينة كيهيدي عاصمة ولاية 

التفاصيل
تنصيب تييرنو باروبى الثالث والعشرون بحضور رئيس سابق
الثلاثاء, 26 ديسمبر 2017 23:58

alt

تم يوم الأحد 3 دجمبر 2017 تنصيب الحسن محمد داود بارو تييرنو أهل بارو ليصبح بذلك الشخص الثالث و العشرون الذي يحمل هذا اللقب . أجري حفل التنصيب بالمكان المعروف بتل أهل بارو الواقع قرب نهر السنغال على بضع كيلومترات 

التفاصيل
بيت الشعر في نواكشوط يؤبن الشاعر الشيخ ولد بلعمش
الجمعة, 15 ديسمبر 2017 11:27

alt

أدى جمع غفير من الشعراء والأدباء والمثقفين وقادة العمل الإبداعي في موريتانيا مساء أمس الخميس وقفة تأبينية للشاعر الراحل الشيخ ولد بلعمش.

التفاصيل
توزيع جوائز في اختتام مهرجان المدن القديمة بتيشيت
السبت, 09 ديسمبر 2017 14:08

alt

وزعت جوائز مهرجان المدن القديمة هذا العام بمدينة تيشيت في اختتام المهرجان وتم تسليمها الليلة البارحة للفائزين في مختلف المجالات التي نظمت فيها مسابقات ضمن فعاليات المهرجان.

التفاصيل
المركز الثقافي يعلن عن برنامج شهر دجنبر 2017
الخميس, 07 ديسمبر 2017 11:11

 

فضاء للتثاقف و الحوار بين الحضارات : *المكتبة توفر مكتبة المركز الثقافي المغربي بنواكشوط لروادها ، من اساتذة وباحثين وطلبة وتلاميذ، عددا مهما من المؤلفات والمجلات، كما توفر لهم خدمة الانترنيت مجانا. من الاثنين إلى الخميس:

التفاصيل
حقيقة الطائرة التي اقلت ضيوف ومدير مهرجان تيشيت
الجمعة, 01 ديسمبر 2017 17:49

أوaltضح مصدر مسؤول بوزارة الثقافة والصناعة التقليدية ان الدولة الموريتانية خصصت طائرة عسكرية لنقل ضيوف المهرجان من الدول الاجنبية إلى مدينة تيشيت. وحسب المصدر فإن الوزارة انتدبت محافظ التراث ومدير النسخة السابعة من مهرجان المدن القديمة، النامي ولد صلاحي، لمرافقة الضيوف، وتوفير الظروف الملائمة لمشاركتهم. ومن الملاحظ ان هذه النسخة شهدت تطورا ملحوظا من حيث التنظيم والمحتوى.

مدينة تيشيت التاريخية تستعد لاحتضان فعاليات النسخة السابعة من مهرجان المدن القديمة
الخميس, 30 نوفمبر 2017 06:50

alt

 تستعد      مدينة تيشيت التاريخية حاليا لاحتضان فعاليات مهرجان المدن القديمة الذي ينطلق كل سنة بإحدى المدن التاريخية في اليوم الموافق لذكرى المولد النبوي الشريف وبإشراف فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

التفاصيل
ولد القطب يجمع الطيف السياسي في كيهيدي
الاثنين, 27 نوفمبر 2017 12:54

alt

نظ المدير الاداري والمالي في وزارة الصحة        تجمعا حاشدا حضرته جموع من مختلف المكونات الاجتماعية الموريتانية على مستوى ولاية كوركل (عرب، بولار، سوننكي، والولوف..)؛ وذلك ضمن مبادرة أطلق عليها مؤسسوها تسمية "نعم من أجل انطلاق الجمهورية الثالثة من كيهيدي".التجمع شهد العديد من المداخلات والنقاشات التي تركزت حول تثمين هذه المبادرة ،حيث أجمع

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 التالي > النهاية >>

إعلان

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

 

 

البحث