استأنف وكيل الجمهورية بمحكمة نواكشوط الشمالية القاضي عبد الله اندكجلي الحكم رقم 2024/08 الصادر من المحكمة الجنائية في حق  المشمولين في الملف رقم/2023101, وذاك في جميع حيثياته..

مازال البحث جاري اليوم للبحث عن ثلاث اطفال غرقوا اليوم في شواطيء انواذيبو

قدم وزير البترول والمعادن والطاقة، الناطق باسم الحكومة، الناني ولد اشروقه، أمس أمام مجلس الوزراء، بيانا حول التمهيد لتوقيع عقد استكشاف وإنتاج الغاز بالشراكة مع تجمع شركات “طاقة عربية” المصرية و “گوغاز” الإماراتية، لاستغلال احتياطيات الغاز في حقلي “باندا” و”تفت” الواق

تتراوح أوقات الإفطار اليوم الخميس الثامن عشر من شهر رمضان المبارك 1445 هجرية، في عواصم الولايات الموريتانية ما بين 18:44 دقيقة في مدينة النعمة عاصمة ولاية الحوض الشرقي، و19:25 دقيقة في مدينة نواذيبو عاصمة البلاد الاقتصادية.

أشرفت معالي وزيرة العمل الاجتماعي والطفولة والاسرة، السيدة صفية بنت انتهاه، صباح اليوم الخميس في نواكشوط على إطلاق المرحلة الثانية من البرنامج الخاص للتحويلات المالية الذي ينفذه القطاع لصالح 10.000 أسرة – رمضان 2024.

أوقف الدرك الموريتاني في منطقة الشكات، أقصى شمالي موريتانيا، 10 منقبين عن الذهب، على خلفية الأحداث التي شهدتها المنطقة خلال الأيام الأخيرة، وأدت لإصابة منقبين إصابة أحدهما خطيرة.

انطلقت صباح  اليوم في مدينة ازويرات عاصمة ولاية تيرس  زمور الحملة الوطنية ضد  شلل  الأطفال بحضور السلطات المحلية  والدكتور المنتدب  للحملة في الولاية السيد امبارك ولد  هميت والمدير   والمندوب  الجهوي لصحة في الولاية وتستهدف الحملة التلقيح  ضد شلل  الأطفال  من 0  5  س

أنباء دولية

علوم وتكنلوجيا

مقابلات