أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي عن توقيع اتفاق مع اتحادية السياحة التابعة لاتحاد أرباب العمل الموريتانيين يحدد تكلفة الحج عبر الوكالات في 3.7 مليون أوقية قديمة.

في هذه الفقرة ننشر لكم مواعيد الإفطار في العاصمة نواكشوط، وفي عواصم ولايات الداخل.

وتشير الأجندة اليوم الاثنين 8 رمضان إلى أن الإفطار سيكون عند الساعة 18:42 في مدينة النعمة عاصمة ولاية الحوض الشرقي، وهو أسرع مواعيد الإفطار في عموم البلاد.

أفادت مصادر مطلعة أن أعضاء البرلمان الموريتاني تم استدعاؤهم منذ أسابيع لجلسة غير رسمية لغرض توزيع القطع الأرضية التي تم منحها لهم.
 

يحتضن قصر الضيافة في نواكشوط، مساء اليوم (الإثنين)، حفل إفطار يقيمه رئيس الجمهورية؛ محمد ولد الشيخ الغزواني، على شرف طلاب ثانوية الامتياز وأولياء أمورهم والطاقم التربوي.

زار وفد من فرع الاتحاد الدولي للصحافة العربية في موريتانيا اليوم مقر سفارة إيران في نواكشوط؛ حيث حظي باستقبال من طرف السفير الإيراني المعتمد لدى لدى موريتانيا جواد أبو.

وقع وزير التحول الرقمي والابتكار وعصرنة الإدارة محمد عبد الله لولي، اليوم، على اتفاق شراكة مع ممثل برنامج الأمم المتحدة للتنمية في موريتانيا منصور انجاي، لتسريع التحول الرقمي.

مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مئات السلال الغذائية في القطاع 22 بمقاطعة توجنين، في العاصمة الموريتانية نواكشوط، استفاد منها 4.650 فرداً من الفئات المحتاجة، وذلك ضمن مشروع توزيع سلة “إطعام” الرمضاني في موريتانيا.

أنباء دولية

علوم وتكنلوجيا

مقابلات